تسجيل الدخول مع

  • من فضلك أدخل بريدك الإلكتروني

    عودة إلى تسجيل الدخول
    تسجيل
    إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

    إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي

    ملهم المسافرين من جميع أنحاء العالم بخبرات متعددة في مدينة الإكتشافات.

    يعتبر فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي بموقعه على خور دبي التاريخي، وما يطل عليه من مناظر خلابة معلماً مميزاً من معالم مدينة دبي.
    يقع الفندق على بعد دقائق فقط من مطار دبي الدولي وأبرز مراكز دبي التجارية
    كما يقع على الطرق المؤدية إلى أبو ظبي والشارقة والطرق الخارجية الآخرى.

    يعتبر فندق إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي مركزاً متكاملاً يجذب المسافرين من حول العالم لأنه يجمع بين عاملان العمل والفرح لما يقدمه من مجموعة متنوعة من غرف فسيحة وأجنحة خلابة، ومطاعم وحانات حاصلة على جوائزعديدة، وغرف اجتماعات ومناسبات الأكبر والأكثر مرونة في دبي. كما يعنى الفندق بالجانب الترفيهية حيث يمكنك التمتع بلعبة جولف في نادي البادية للجولف أو التسوق وشراء أشهر الماركات العالمية في مركز دبي فستيفال سيتي مول. ادخل في ملاذ من الدلال في المنتجع إنتركونتيننتال سبا الفاخر أو استرخي في حوض السباحة.

    حقق الإستفادة القصوى من الوقت في مدينة دبي، مدينتنا للإكتشافات.

    إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للأجنحة السكنية
    يعتبر إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي للأجنحة السكنية الخيار البديهي للرحالة الأصدقاء والعائلات لما يقدمه من خدمات ومرافق أنيقة وفاخرة فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة بين غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم أو ثلاث غرف في سبع عشر طابقاً فخماً. إن موقع الفندق على مقربة من مركز التسوق دبي فستيفال مول ونادي البادية للجولف بالإضافة إلى العديد من مراكز الأنشطة في دبي يجعلنا الخيار الأمثل لعطلتك المقبلة في المدينة.
    تتكون الأجنحة السكنية من 212 جناحاً رائعاً تقع في قلب واحة عالمية المستوى للتسوق والترفيه. تمتعوا بالهدوء والاسترخاء أو استعيدوا نشاطكم عبر ممارسة الأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة. كونوا على تواصل مع أعمالكم عبر الخدمات والتسهيلات الراقية التي نوفرها لكم. وسواء كانت إقامتكم للعمل أو الترفيه فسوف تستمتعون بالراحة عبر خدماتنا الراقية التي هي عنوانٌ لنا.

    تعرف على المزيد